أحلام فتاة
أهلاً بك صديقتي في عالمي الخاص عالم أحلامي ادعوك لمشاركتي بأحلامك ودخولك عالمي .. أهلا بك ومرحباً صديقتي وأتشرف بدخولك عالمي .. مرحباً بك
أحلام فتاة
أهلاً بك صديقتي في عالمي الخاص عالم أحلامي ادعوك لمشاركتي بأحلامك ودخولك عالمي .. أهلا بك ومرحباً صديقتي وأتشرف بدخولك عالمي .. مرحباً بك
أحلام فتاة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلام فتاة


Free Cursors 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جايبتلكم رواية باللهجة الاماراتية يمكن ماتعرفون بعض الكلمات: خخخخ وهذا نهاية البارت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته غير
عضو متقدم
عضو متقدم
بنوته غير


الهواية : جايبتلكم رواية باللهجة الاماراتية يمكن ماتعرفون بعض الكلمات: خخخخ وهذا نهاية البارت Studen10
الأعلام علم السعوديه
أوسمه : عضو محبوب
عدد المساهمات : 17
الشكر والتقدير : 6
تاريخ التسجيل : 08/05/2010
الموقع : البيت

جايبتلكم رواية باللهجة الاماراتية يمكن ماتعرفون بعض الكلمات: خخخخ وهذا نهاية البارت Empty
مُساهمةموضوع: جايبتلكم رواية باللهجة الاماراتية يمكن ماتعرفون بعض الكلمات: خخخخ وهذا نهاية البارت   جايبتلكم رواية باللهجة الاماراتية يمكن ماتعرفون بعض الكلمات: خخخخ وهذا نهاية البارت Icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 3:04 pm

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy --------------------------------------------------------------------------------

سلامى: شو ؟؟
حمد: ما شىء سوق..
سلامى: خلاص تم.. عاد متى بتشلنى؟؟
حمد: والله يوم بتكون عندي فرصة..
سلامى: يعنى متى؟؟؟
حمد: أنا الصراحة لين الحين ما أعرف متى بكون فاضى..
سلامى: ليش؟؟
حمد: أنا بسير في طيارة خاصة بس أخوج قالى يبانى أسير وياه.. ولو سرت وياكم بتأخر.. فعشان جيه أنا أبا أدق حق السكرتيرة وأباها تأخر الإجتماعات ..فمن الصبح يالس ويا أخوج أتكلم وياه ما راضى أسكر عنة متفيج يالس يخبرنى عن إلى إستواله ويا واحد من الربع ..
سلامى بدون حاسية: عشان جيه من الصبح يالس تتكلم وتضحك من الخاطر..
حمد من سمع سلامى تقول جيه أبتسم..أما سلامى ما عرفت شو تقول أو شو إسوي عشان جيه أحمرن خدودها..
حمد: تعالى أنت شدراج؟؟؟
سلامى:.............
حمد بخبث:إنزين ليش أنت وأختج إدورن علية شو تبن منى ؟؟؟
سلامى تقول حد صب عليها ماي بارد ما رامت تتكلم..
حمد:ههههههههههه والله سمعتكن صدفة..
سلامة:.........
حمد: شو فيج؟؟؟؟
سلامة: لا ما شىء ..بس منصدمة...كيف سمعتنا؟؟
حمد وهو يظحك: قولى ما شاء الله ..
سلامةبصوت واطى ومنزله راسها: ماشاء الله..
حمد: لأنى يا الذكية كنت وراكن بس أنتن كنتن إدورنى وما كنتن منتبهات..
سلامة وحمرن خدودها وتتلفت يمين ويسار:..........
حمد: ليش ما يت أختج ما دام تبى تشوفنى ؟؟ وشو تحت راسكن؟؟
سلامة: هاي مش أختى..
حمد : والله ؟؟عيل منو؟؟؟
سلامة: هاي بنت عمى سالم أخت حمدان وسلطان..
حمد: هييييييييه لا تقولين هذيج البنت إلى دومها تصيح ودوم عمى كان يشلها وياه وبزية وبعد...
سلامى: بعد شو؟؟؟؟
حمد:هههههههه لا ماشىء
سلامى: لا شىء قول..
حمد يتهرب بنظرات عيونة: لا ماشىء والله
سلامى: لا بتقول
حمد غير الموضوع...
حمد: إنزين ما خبرتنى شو تحت راسكن؟؟؟؟
ما رامت سلامى تتكلم ..فغيرت السالفة..
سلامى: أقول ما مليت الشغل؟؟؟
حمد:حد يمل حلالة؟؟
سلامي:قصدي ما مليت حياتك؟؟؟
حمد:فديت حياتى شو فيها؟؟؟
سلامى: أنت يعنى وايد عايبتنك؟؟
حمد: هيه..
سلامى: عايبنك أنت تيلس ويا أوراق ومكتب وإجتماعات وسفر ؟؟؟ولا تيلس ويا أهلك حتى ما تعرف شو إلى صاير وياهم وأخبارهم؟؟؟
حمد :أنت عاد مخليتنى ما أعرف عن أهلى إمرة؟؟؟ولا أدري بهم؟؟
سلامى: أوكية يدوه ليش بسير لندن؟؟؟
حمد ما عرف شو يقول لأنة صدق ما يعرف ليش؟؟؟
سلامة:شفت؟؟؟
حمد: بس أنا هالحياه عايبتنى...
سلامى: طبعا عايبتنك لأنك ما جربت حياة ويا الأهل ..وما جربت أنك تيلس وياها وسولف وياها وتخليهم شىء أساسي في حياتك..بعدين بتعرف معنى الأهل ومعنى الحياة..
حمد:............
سلامى: حمد لا تزعل .
حمد: لا ليش أزعل؟؟؟
سلامى: بتعرف المعنى إللى أريد أوصلك إياه من هالسفرة ..مب أنت حتى حمدان ولد عمىسالم مثلك ما يعرف شىء عن أهلة والله إصدق أنا في المناسبات بس أشوفة ومرات يوم اليمعة كلة إلا مسافر ولا عند يدوه..جنة الشغل عندكم ياخذكم عن أهلكم ولا أنكم أنتو ما تحبون أنكم تيلسون ويا أهلكم ولا أنكم أنتو ما سكين مراكز عالية وتريدون تثبتون مكانكم وأنكم قد المسؤولية ولا عندكم وقت.. والحين أخوية سعيد لاحقنكم لأنة بعد أبوية يريد يمسكة الشركات.. بس أنا أحس أن السفرة بتغير أشياء في العائلة..
حمد: كيف؟؟
سلامى: ما أعرف بس جيه إحساسى..
حمد دق التيلفون عندة شاف الرقم: سلامة السموحة الحين بترخص عندي شوي شغل.. سلمى على بنت عمى وإن شاء الله بشوفها بعدين وبسلم عليها..
سلامة : السموحة طولت عليك...مع السلامة..
حمد:أأأأأأفااااااااااااا والله الصراحة سليتينى..فمان الله..
سارت سلامة صوب موزه.. ويلست ويا موزه في الحديقة ..ويلست تخبرها عن الكلام إلى قالها لها حمد..
سلامى: صدق والله سمعنا.. ولا وبعد عرف أنا كنا نراقبة وأنا نحن سرنا الميلس عشان نشوفة..
موزه: والله...يالفضيحة والله كيف بكون لى ويه أكلمة ..والله فشلة ..شو بقول عنى ؟؟؟
سلامى:آآآآآآآآآه والله يا موزوه أنى في خاطري أيلس وياه وأتكلم وياه سوالفة ما تمل..
موزه: هاه ؟؟سو إلى أسمعة؟؟؟ لا يكون؟؟
سلامى:حووو لا يسير تفكيرج لبعيد..أنا ما أحب واحد أكبر منى بتقريبا 4سنين .بس والله صدقينى غير عن الناس راعى سوالف وخاطرة طيب.
موزه: أنزين شو بعد قالج؟؟
سلامى: ما خبرتج؟؟؟
موزه: شو ؟؟
سلامى: قالى بحوطنى في لندن...
موزه: جذابة...
سلامى: والله بس قالى ماشىء سوق..
موزه:هههههه شلينى وياج..
سلامى: أمممممممم بفكر..
موزه وصدة ويها عن سلامة: ويه هالوية خلاص أنا بروحي بقولة ما بذل عمري لج..
سلامى:أقول شو رايج إسيرين وسلمين عليه؟؟ والله هو يريد يسلم عليج..
موزه: أستحى ما فينى..
سلامى:ما يفيد بعد الفوت صوت .ما دام يالس هنيه يالله خلينا نروح.
موزه: لالالالالالالالالالالالالالالالالا أستحى .
سلامى:صبري..وين سار؟؟ (ويلست إدور علية وبعدين سارت تشوف سيارته ما لقتها ظهر).. خسارة سار...شفتى أقولج من الصبح يالله يالله ما سمعين الكلام.
موزه: أقولج نحن ليش وايد مشتطات علية؟؟؟
سلامى: إصدقين صدق ليش؟؟؟
موزه: إشدرانى بج؟؟؟
سلامى: إصدقين والله إلى يشوفة لازم يفكر فية وبأخلاقة...
موزه: الله يعينى منج ومن هلي تدمدحينة..والله في خاطري أشوفة بس ما علية اليوم بشوفة وبشوف هالتمدحينة من الصبح..
ودخلن موزه وسلامة داخل... ويلسن في الصالة ويا بنات عمهن..
نورة(بنت منصور): هلا سلامى وموزوه..وينكن وين سرتن؟؟
سلامى: إلا في الدار.. بس سرنا نودي أمايا شيخة الميلس عشان تسلم على عمومتية.
نورة:هيه منو عيل في الميلس؟؟
موزه: ما حد غير عمى منصور وعمى خليفة...وأمايا شيخة..
نوره:شو رايكن نسير عندهم؟؟؟
مى وهى تصفح المجلة: ماروم أنا تعبانة..
ويالسة سلامة تطالعها بنص عين ودها تجتلها..
نورة: شورايكن نسير عندهم؟؟؟
سلامى وموزه: يالله منسير..
نوره: شو مى ما بسيرين؟؟؟
مى نزلت المجلة:لا والله أنا بسير الحديقة أتحوط شوي والله ضايج خلقى شوي..
نوره: برايج عيل نحن منروح الميلس..
سلامى تقول حق موزه:أكرها هالإنسانة وخاطري أدوس في بطنها..
موزه: هههه حليلها هيه عثرها شو قالت لج؟؟
سلامى: كل شىء فيها يضيجبى..
موزه: خلج منها يالله نروح ..عيب نورة تتريانا..
سارت نورة وموزه وسلامة الميلس..عشان نوره تبى إسلم على عمومتها ...وسارت مى الحديقة..
في بيت حمد
توه ياي حمد وشاف أمة يالسة برع ...وسار ويلس وياها..
أم حمد: هلا والله بوليدي..
حمد: هلا أمايا أشحالج؟؟
أم حمد: بخير يعلك الخير..
حمد: هاه أمايا أشوفج اليوم بروحج وين عيل أبوية عنج؟؟
أم حمد: فديتة سار عند المحامى شي عنده وياه..
حمد: هيه بسبت الفندق..
أم حمد: أي فندق هذا بعد؟؟
حمد: فندق شوية فيه مشاكل بعدة ما بنوه.
أم حمد: والله يا وليدي وأنا إشدرانى بهشغلة؟؟
حمد:ههههههههه والله فاكة راسج من الويع..
أم حمد: إلا أقولك ؟؟؟
حمد: هلا أمايا ؟؟
أم حمد: هاه متى بتروحون لندن؟؟
حمد: الحين بعد شوى..
أم حمد: الله يحفظكم..
حمد: عاد الحين تامرين بشىء ؟؟
أم حمد: سلامتك ... إحفظ عمرك ولا تنسى إدق تيلفون..
حمد: ههههههه فالج طيب..
أم حمد: هب تظحك ترانى أيلس أحاتى لا تنسي..
حمد: ما يهمج...عاد الحين بروح أجهز الشنطنه.سلمى على أبوية وايد وايد.وقوليلة إن شاء الله بدقلة اليوم فليل خليه يتريانى أريدة ضروري.
أم حمد: إن شاء الله .....برايك عيل الله يحفظك..
وحب حمد راس أمه وسار صوب الفلة عشان برتب شنطتة..وشل شنطتة وسار الشركة لأنة نسى بعض الأوراق لازم يشلهن وياه لندن... ويراجعهن..
في بيت عمهم خليفة..
سارن البنات صوب الميلس عشان إيلسن ويا عمهن خليفة وعمهن منصور ويدتهن..
منصور :أقول سلامة أنت في أي صف؟؟
سلامة: عمى شو هذا ليش تصغرنى؟؟أنا الحين بسير الجامعة..
منصور: مشاء الله ..والله وكبرتى..وأنت موزه؟؟
موزه: عمى أنا مثلها بسير الجامعة...
منصور: وحليلكن يابنات أخوية والله أنكن كبرتن..والله أحيد موزه يوم كانت صغيرة أمرة ما تفارق أبوها ولا عندها مونة كلة إلا الصيح كانت معذبتنة ولا بعد بزية....ههههههه
موزه: حليلى عمى ..صدق كنت جيه؟؟
أم سالم: يالله كيف كنتى أمرة ما سكرينة ثمج ..
موزه وهى مستحية: حليلى..
سلامى: عاد أنا كنت وايد مؤدبة..
خليفة:ههههههه وين مؤدبة؟؟ مرة أحيد ياينكم الظحى وإلا حرمة يرانكم ياية تهاد.. تعرفين ليش؟؟
سلامى وهى واثقة من نفسها: ليش؟؟
خليفة: لا سلامتج بس فالعة ولدها..
وكلهم ناقعين يظحكون عليها..
سلامى: والله عمى يوم الواحد إلى ما فيه أدب منأدبة....هههه
خليفة: ههههههه الله يعين وأنت تأدبين ؟؟؟؟ أنتى تكسرين..
أم سالم: تذكرها خليفة يوم شردة من المدرسة يوم كانت في الروضة؟ وسارت بيت يرانهم أونها مندسة من أهلها؟؟ هههههه
خليفة:هههههههههه هيه أذكرها.أسمينا ما خلينا مكان ما دورناها فيه...
موزه:عمى بس عاد حليللللللللللللللللللى..
خليفة:وين حليلج..ماكنتى محطية حد في حاله حتى أنا ما سلمت ..تذكرين يوم كسرتى جامة سيارتى؟؟
أم سالم: زين بوك يوم سلمت أنت ذيج المرة..
نوره: وأنا؟؟
منصور:فديتج عاد أنت شيختهن البنات.
نوره وهى مستحية: شكرااااا.. وتغايض موزه وسلامة...
موزه وسلامة وهن معصبات: وش معناااااااااااااا؟؟؟
منصور وهو يظحك: لا كلكن ما فيكن شىء ينعق عليك.. أنتن شيخات البنات ..
خليفة: فديتهن بنات أخوية بعد يتغلن حليلهن..
أم سالم:خليفة..
خليفة: عونج؟؟
أم سالم:عانك الله ...سرت العزبة ؟؟
خليفة:هيه أمايا.
أم سالم: شخبارهن بقري؟؟
خليفة: إسرج حالهن..
ويلسو يسولفون في العزب وفي الهوش والبوش ..
موزه وسلامة :نحن منترخص عشان إنساعدهم .. جان يبون شىء..
وهن ظاهرات من الميلس شافن مى يالس في الكراسي إلى عدال القراجات وكان يالس وياها سلطان...
سلامى: خاااااااااااااااااامة عنلاتها ..ولله إلا بصفعها...
موزه وهى تمسكها من كندورتها..
موزه: حووووووووووووووو وين تبين؟؟؟ شو تخبلتى؟؟
سلامى وهى ميتة من الضيجة :ليش سلطان يالس وياها؟؟؟
موزه: يمكن شافها يالسة بروحها ويلس وياها ..
سلامى: لا والله..هيه من بونها إسويله حركات ..والله إلا براويها.. ما حد غير سلطان في هدنيا..
موزه: سلامى عن الفضايح ..الهبلة..والله تراه سعيد ومحمد بجتلونج ..عن الخبال.
سلامى:والله إلا براويها..وأسمنها ما بتنسا هاليوم ...ولا بتنسى إلى بسويلها إياه..وسير عن موزه وموزه وراها..
موزه: الله يغربلج تراج بتفضحينا ما فينى على المشاكل..
سلامى: خوووووووووووووووزي ..بس شوفي شو بسوي؟؟
شو بسوي سلامة؟؟؟؟وموزه شو بكون حالها؟؟؟؟


الجزء السابع
سلامى:والله إلا براويها ..وأسمنها ما بتنسا هاليوم ...ولا بتنسى إلى بسويلها إياه.. وسير عن موزه وموزه وراها..
موزه: الله يغربلج تراج بتفضحينا ما فينى على المشاكل...
سلامى: خوووووووووووووووزي ..بس شوفي شو بسوي؟؟؟
وسير سلامى عند فوز الماي إلى يغسلون فيه السيارات وتندس ورا وحدة من السيارات وترشهم بالماااااااااي..وربعت هي وموزه لين المطبخ لأن المطبخ عدال القراجات.. الحبيبة أونها ما سوت شىء..
سلامى: ههههههههههههههه والله بموت من الظحك ..هههههههه
موزه:هههههههههههههههه والله أنج ما تنغلبين...ههههههه
سلامى: شفتى شقايل صرخت؟؟؟
موزه:هههههههههه ...والله حرام عليج..
سلامى ويالسة توايج من الدريشة: سكتى سلطان ياي المطبخ..
موزه: الله يغربلج والله لو عرف أنج أنتى إلى رشتيهم بالماي لبياكلج..
دخل سلطان المطبخ : الله ينطب إلى رشنى بالماي ..يعلة إن شاء الله حمى ما يثور منها.
موزه:ههههههههههه هاه سلطان شو عندك ؟؟ أشوفك متخرس ماي من وين ياااااااي؟؟
سلطان : ما من بقعة بس في ناس قليلين الأدب رشونى أنا ومى بالمياي..
موزه وهى تظحك: عاد منو هالمتفيج إلى برشكم؟؟؟
سلطان ويصد صوب موزه: واااااايدين ..
ويخز سلامة بعين ويظهر من المطبخ..وهو معصب..والله إلا بتشوف ما راويتها نيوم الظهيرة ما أكون سلطان ولد سالم ..وخليتها شقايل تحترم الرياييل..حشة هالحريم ما يتفاهمن..الله يعينى ..عاد أنا سمعت عن الغيرة بس مب جيه .إما خليتها إتينى وتخبرنى عن كل إللى في قلبها ..ما أكون سلطان ولد سالم...
سلامى هى خايفة: خييييييييييييييييييييييييييييبة إصدقين عرف أنى أنا إللى رشيتهم ؟؟
موزه: دواج يوم قتلج ما سمعين الكلام..
سلامى: الحين أنا شو أسوي؟؟؟
موزه: لا سوين شىء بس خلى عمرج كأنج ما سويتى شىء..
سلامى:هزرج؟؟
موزه: هيه ..عيل شو تبين إسوين ؟؟؟
سلامى: ما أدرى؟؟
موزه: مثل ما قتلج سوي وبس ..والحين يالله خلينا نروح داخل..
وسارت موزه وسلامة داخل ويلسن ويا أمهاتن لين العشى..والحين بقى ساعة ونص عن الطيارة والكل مرتبش وشلو القشار في السيارات ..
أم سالم: موزه..موزه..
موزه: هلا أمايا ..
أم سالم:وين أخوانج وعيال عمج؟؟
موزه: والله ما أدري عنهم ؟؟هم من الظهر ما حد..
أم سالم: وحمد وينة؟؟
موزه:والله ما أدري به؟؟
أم سالم:تعالى دقي حقهم وقوليلهم أيون متى منروح ما بقى شىء؟؟
موزه:يدوه أنا ما أعرف غير أرقام أخوانى ..
أم سالم: إنزين سأليهم كم أرقام عيال عمج..قوليلهم أنا أسأل عنهم..ياله بسرعة..
موزه: إن شاء الله..
ظهرت موزه من عند يدتها وسارت عند سلامة ..
موزه: هاه شو سوين؟؟
سلامى: بعد شو أتريا الساعة تخطف عشان نسير الطيارة..
موزه:تبين تكلمين سلطان؟؟؟
سلامى تفز من سمعة طاري سلطان: هيه كيف؟؟
موزه: أنتى تبين ولا لا؟؟
سلامى: هيه أكيد..
موزه:أمايا شيخة قالتلى أسير أدق حق عيال عمى وأقولهم إيون بسرعة...
سلامى :صدق والله..
موزه:هيه ..
سلامى: يالله بسرعة..
موزه:شو بتعطينى؟؟؟؟؟
سلامى:طلبى إلى تبينة يالله الحين هبابنا......
موزه: يالله نروح غرفتج...
سلامى :صدق والله عن تسمعنا مسودة الوية..
موزه: خيييييييييييييييبة ..حليلها
سلامى: حلها حلول..
موزه: ههههههههههه الله يعينها..
وسارت موزه وسلامى صوب غرفتها عشان يكلمون الشباب وأيون بسرعة لأنهم تأخرو..
في مركز الفردان..
يالسين الشباب كلهم في الكوفي....يسولفون ..ودق تيلفون سعيد..
حمدان: مرحباااااااااااا
موزه: مرحبااا..
حمدان:هلا خير ؟؟
موزه: أقول أخوي تقولك أمايا شيخة متى بتون لأنة ما بقى غير ساعة وربع عن الطيارة.
حمدان وهو يشهق:خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة..
موزه: خير شو فيك؟؟؟
حمدان:يالله ياي بااااااااااااااااااااااااااي ...وسكر من عند موزه..
حمدان: الله ينطبكم شوفو الوقت..
سعيد: خيبة ...ماشىء وقت ..
محمد: عنبوه بقى ساعة وربع..
سعيد: لا والله ماشىء وقت لين الإجراءات ولين ما نسير يبالنا وقت وبعدين مش نحن بروحنا الأهل ويانا.........يالله وبعدين العيوز محتشره..
محمد: الله يعينا من العيوز..
حمدان: حوووووووو حليلها ...والله ما حد بياكلها غيرك؟؟
سعيد: يالله كملو سالفتكم بعدين في السيارة الحين يالله..
ظهرو من المركز سايرين صوب البيت ..
موزه: الحين يا الحلوه دقي حق سلطان وقوليلة..
سلامة: يالله بسرعة ما أروم أتريا...وشلت التيلفون من عند موزه ودقت حق سلطان...
سلطان: مرحباااا ..ملايين
سلامة: مرحبااا
سلطان من سمع صوت سلامة سكت:........
سلامة: سلطاااااااااااان
سلطان: خير ..شعندج؟؟؟
سلامة: شو فيك بسم الله ؟؟؟
سلطان: سلامتج ...ليش ما تعرفين؟؟
سلامة تغير صوتها: لا ما أعرف؟؟
سلطان: بس حركتج واااااااااااااااااااايد بايخة تعرفين هالشىء؟؟
سلامة ما رامت تتكلم أستحت منة ولا تعرف كيف ترد :...........
سلطان: هاه أشوفج ما تكلمتى؟؟ لأنج تعرفين أنج غلطانة.وعيب إلى سوينة ببنت عمج
سلامة وبدة تصيح من كلام سلطان: السموحة.. وسيدة قالتلة أنه يدتة تباه لأنه ما شىء وقت وسكرت التيلفون حتى مع السلامة ما قلت له..يلس متلوم على الكلام إلى قاله لها وأتمنى أنة ما قالة وتمنى أنة يموت ألف مرة على أنه يسمعها يوم تصيح.. الحين ما ينفع أكلمها بس لازم أكلمها وتأسف منها..
ويلست تصيح عند موزه...وخبرتها شو قالها..
موزه: قتلج يا سلامة الله يسامحج بس أنتى ما سمعتى الشور..هذيلة ما حد يعطيهم ويه..
سلامة:ليش هو ما يحس؟؟؟
موزه:شوفي الشباب من بونهم ما يحسون بلى يحبونهم..والله لو كنت مكانج أنى ما حفلتة وبتشوفين أنة برد لج.. سمعى الحين شو بقولج ومرة وحدة سوي إللى أقولج وصدقينى ما بتندمين..
سلامة: شو؟؟؟
موزه: الحين منسافر صح؟؟؟أباج ما تعطينة ويه إمرة ..ويوم تشوفينة كأنه مش موجود.. وبعدين خلى عمرج مش مهتمة له..يعنى حقريه ..وما أكون موزه بنت سالم ما تأسف عن كل كلمة قالها..ويلست تخبرها شو سوي ...
سلامة: خلاص تم..
موزه: ووووووووووووووووه نسيت حمد ما دقيناله..
سلامة: أنا عندي رقمة ..وتروح وظهرت تيلفونها ..وعطتها الرقم ..
موزه: وااااااااااااااااو رقمة وايد حلو..
سلامة: لازم هذا حمد..
موزه:هههههههه والله متفيجة..ودقت حق حمد بس ما يشلة ..وبعد شوي دقت حقة مرة ثانية..
حمد: مرحبااا ..
موزه لسانها إنقبض ما رامت تتكلم لأنها أول مرة تكلمة:...........
حمد: أنا ما عندي وقت حق السخافات ؟؟؟منو وياي؟؟
موزه من سمعت إلى قاله ما رامت تتكلم وزاغت :................
حمد: سيري لعبى بااااااااااااااااااااااي..
موزه بسرعة: حمد..حمد..
حمد:هاه شو الحين تكلمتى ؟؟خير شو تبين؟؟
موزه: عنبوه أنت ليش جيه تكلم الناس؟؟
حمد:وأنت منو تكونين عشان تعلمينى كيف أتكلم؟؟
موزه بصوت حزين: السموحة أخوي بس بغيت أقولك أن يدوه تقولك تعال بسرعة عشان نحن منروح..
حمد من سمع الكلام إلى قالتة ما قدر يتكلم هاي وحدة من بنات عمى:........
موزة: السموحة مرة ثانية أخوي مع السلامة..
حمد: صبري ..صبري.. السموحة ما عرفتج منو أنتى؟؟؟
موزه: ما في داعى ... مع السلامة...
حمد يرد عليها بسرعة: أكيد أنتى موزه؟؟؟ماحد غير موزه خطرت في باله
موزه من سمعت أنه عرفها وقف قلبها ما رامت ترد:..........
حمد: السموحة موزه والله أنى بروحي مضايج عشان إنى ما خلصت وظهرتلى مشكلة من شوي..السموحة..
موزه: لا عادي ..أنا آسفة عشان ما رديت من الأول الحين السموحة لأنى غثيتك مع السلامة..
حمد: لا أنا آسف السموحة ..
موزه: ما في داعى للأسف مع السلامة..
حمد ما رام يطول المكالمة حس أنها وايد إضايقت من كلامة: عيل مع السلامة..
يلس حمد متلوم على الكلام إلى قاله.. بس قال يوم بشوفها بيتأسف منها..أما هيه وايد خذت في خاطرها من حمد لأنها أول مرة تتعامل وياه وتتكلم وياه وكيف كلمها..
موزه: في وحدة تقول أن حمد..واااااايد طيب وراعى سوالف...زين بوج ما ظربنى.
سلامة:الحين أقولج كل الرياييل نفس الطينة الله ينطبهم..
موزه: يعلنى بلاهم..
سلامة: خلينا نروح أبرك لنا من الرمسة عنهم...والله ما يستاهلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جايبتلكم رواية باللهجة الاماراتية يمكن ماتعرفون بعض الكلمات: خخخخ وهذا نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام فتاة :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: