أحلام فتاة
أهلاً بك صديقتي في عالمي الخاص عالم أحلامي ادعوك لمشاركتي بأحلامك ودخولك عالمي .. أهلا بك ومرحباً صديقتي وأتشرف بدخولك عالمي .. مرحباً بك
أحلام فتاة
أهلاً بك صديقتي في عالمي الخاص عالم أحلامي ادعوك لمشاركتي بأحلامك ودخولك عالمي .. أهلا بك ومرحباً صديقتي وأتشرف بدخولك عالمي .. مرحباً بك
أحلام فتاة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلام فتاة


Free Cursors 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 هاذي رواية جبتها لكم ان شاء الله تعجبكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته غير
عضو متقدم
عضو متقدم
بنوته غير


الهواية : هاذي رواية جبتها لكم ان شاء الله تعجبكم Studen10
الأعلام علم السعوديه
أوسمه : عضو محبوب
عدد المساهمات : 17
الشكر والتقدير : 6
تاريخ التسجيل : 08/05/2010
الموقع : البيت

هاذي رواية جبتها لكم ان شاء الله تعجبكم Empty
مُساهمةموضوع: هاذي رواية جبتها لكم ان شاء الله تعجبكم   هاذي رواية جبتها لكم ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 2:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول رواية اكتبها فيها شئ من الواقع وفيها الكثير من الخيال

و اذا اعجبكم البارت الاول راح اكمل ان شاء الله

وهالله هالله بالافكار








(البيت الكبير) رواية سعودية
الجزء الاول
البيت الكبير يحمل كل الحب بين جدرانه ويحمل جميع الاخوان في بيت واحد
مثال للترابط الاسري اللي ربو عليه

وهذولا ابطال قصتي
سليمان الجد (ابو علي) تاجر معروف توفى وورثوا عياله بس مازالوا مترابطين ولا احد فكر يفك الورث او يوزعه
وزوجته فاطمة (ام علي) الجده الحنونه اللي تهتم بعيالها وعيال عيالها
ولهم من الأبناء 5 اولاد وماعندهم بنات

الابن الكبير علي(ابو طلال) وعمره 54 متزوج وعنده 4 اولاد و3 بنات
الولد الكبيرطلال30 ضابط متزوج بنت خاله وعنده بنت و3 اولاد
الثاني تركي29 متزوج بنت خاله وعنده ولدين وبنت ويداوم مع ابوه بالشركة
الثالث فهد 27متزوج من برا العايله وعنده ولد وبنت ويشتغل مع ابوه بالشركة
الرابع محمد26 مطلق وعنده ولد موظف حكومه بوزارة
والبنات هدى عمرها 21 وتدرس رياض اطفال
وهاجرعمرها 18بثالث ثانوي
وهنوف عمرها 8 بثاني ابتدائي

والأبن الثاني صالح (ابوماجد) وعمره 52 وعنده
3 اولاد و3 بنات
وفاء عمرها26 متزوجه من برا العايله وعندها بنتين
ماجد عمره25درس برا طيران وتوه راجع وويحب ريم ووده يتزوجا اليوم قبل بكره
سلمان عمره 23 ويدرس بالجامعه ولسى بالسنة الاولى قسم اعلام لأنه داج ومو راعي دراسه ولو مو وراه ابوه واعمامه كان تارك الدراسة من زمان
ابتسام عمرها 18 بثالث ثانوي
عبدالعزيزعمره 14 بالمتوسط وعربجي بالحيل يعني ددسن غمارة وتغبيره هههههههه
العنود عمرها 10 ب4ابتدائي

الابن الثالث عبدالعزيز(ابو خالد) وساكن بالشرقية لأنه ماسك فرع شركة العايلة هناك
وله من الابناء3 اولاد وبنتين
خالد عمره 26 مخلص جامعه قسم ادارة اعمال ويشتغل مع ابوه بالشركة
سميه عمرها 23 وتدرس بالجامعه قسم حاسب
راكان عمره 20 يدرس بالجامعه قسم قانون
ثامر عمره 18 بثالث ثانوي
خلود عمرها 13 باولى متوسط دلووعه مررره

الابن ناصر(ابو وليد)عمره 47 وله من الابناء بنتين وولدين
وليد عمره 25 متخرج من الجامعه قسم ترجمه ويداوم مع ابوه بالشركة
ريم عمرها 21 بالجامعه سنه ثاني
مشاعل عمرها 18 بثالث ثانوي وتكون اخت الكل لأنها رضعت من حريم اعمامها كلهم لأن ام وليد يوم ولدتها كانت تعبانة ومرقدة بالمستشفى وطلعت مشاعل قبل امها ولقت الحب والرعاية من حريم اعمامها كلهم
سليمان عمره 16 بأول ثانوي
وطبعا ناصر هو اللي ماسك الشركة اللي في الرياض مع اخوه الكبير ابو طلال وله تجاره خاصه مع اعز اصدقاه ابو عبدالله طبعا داخل في التجارة قبل مايتوفى ابوه ابو علي وبعد ماتوفى ابوه ابو علي مسك الحلال مع اخوه الكبير ابو تركي


الابن المدلل للجده آخر العنقود بندر دكتور ويدرس حاليا بكندا عمره 36

اقولكم شلون نظامهم في البيت

طبعا البيت كبييير قصر ماشاء الله على اربع شوارع
مقدمة البيت باب كبير للسيارات اول من تدخل مع البيت تجيك 3 بيوت اللي على اليمين بيت الضيافة ملحق كبيرفيه دورة مياه ومجلس كبير ومطبخ صغير وبجنب الملحق بيت شعر
والوسط القصر
الدور اللي تحت في الوسط درج و بعدين متفرع يمين ويسار وفيه صاله يمين ويسار
وفيه مقلط كبير فيها طاولة عليها 24 كرسي وفيه مطبخ كبير وباب خارجي للمطبخ علشان الخدم
وطبعا جناح للجده وهو بالدور الاول مع انه فيه اصنصير بس تقول احب اني انام تحت
والدور الثاني كله اجنحه وفيه صاله ومعاها بوفيه فيه ثلاجه والة كوفي وفرن صغير يعني مطبخ مصغر فوق وكل جناح فيه غرفتين وصاله وحمام(وانتو بكرامه)

والاجنحة/
جناح لأبو طلال
وجناح لأبو ماجد
وجناح لأبو وليد
وجناح لابو خالد اذا جاء للرياض
وجناح للدكتور بندر<<< مجهزينه لأنه بيتزوج اول مايرجع من كندا ولا اول كان مع الشباب
وجناح للبنات بس جناح البنات يختلف شوي لأن فيه غرفه زايده وحمام زايد (وانتو بكرامة)
طبعا كلها غرف نوم وحده لريم وهدى وكانت معاهم وفاء قبل لاتتزوج وسميةمعاهم اذا جت من الشرقية
وغرفة للثلاثي المرح هاجر ومشاعل وابتسام
وغرفه للصغار هنوف والعنود وطبعا خلود اذا جت من الشرقية
والصالة كان فيها تلفزيون كبير مثبت على الجداروفيه استريو بنات<<<لزوم الرقص هع وفيديو

والبيت اللي على اليسار
فهـــــو للشباب بيت خاص فيهم فيه 4 غرف نوم
ومجلس وقبو فيه العاب بلياردووتلفزيون كبير كأنهم في صالة سينما وبلايستيشن
وجميع العاب الشباب وفيه بالقبو غرفة رياضة (سير ودراجة والعاب حديداشكال وانواع) <<< كل سبل الرفاهية موجوده للشباب علشان مايدورونها برا ويكونون قدام اهالهم


خلف البيت فيه حديقة كبيره فيها شلال بزاوية الحديقة وفيه طاولة وآلة شوي
وفيه حمام سباحه للعائلة كبير

وفيه بيت خاص للخدم والسواقين والطباخ من عند جهة المطبخ وطبعا كلهم ازواج مافيه احد عزوبي خخخخ




يوم السبت كالعادة دراسة وغثاء
ريم : يله قوموا ولا بنادي عمي علي يصحيكم وانتم تعرفون شلون يصحي الواحد يله قوموا وكلهم فزوا قاموا <<<يدرون شلون يصحيهم عمهم الرقيق هههههه
هاجر ونصها نووم: ياربيه ياريم الا ابوي مالقيتي الا هو وبعدين حرام عليك انتي نايمه بدري وحنا لا وش ذي الانانية
مشاعل وهي واقفه وخامه البطانية : ايه صح وش ذي الانانية وهي تتثاوب
اما ابتسام هي شكلها كان تحفه واقفه ونايمه وماتدري وين الله حاطها
جت هدى ويوم شافت ابتسام فقعت ضحك طبعا محد شافها لأن هاجر ومشاعل شانين حرب على ريم بالكلام طبعا

التفتو كلهم على هدى وهي تضحك وقالو خير وش ذا الضحك على هالصبح ضحكينا معك وتأشر على ابتسام وكلهم التفتوا محل ماتأشرر وكلهم فقعوا ضحك وطار النوم منهم وابتسام لاحياة لمن تنادي رايحه بسابع نومه
قالت هاجر لمشاعل خلينا نخرعها ومشاعل عجبتها الفكرة يله
جت هاجر تركض جاء ابوي جاء ابوي وتفز ابتسام وطيران للحمام (وانتوا بكرامة)
وهاجر ومشاعل ميتين ضحك عليها وهي ماتدري وش السالفه
خلصوا لبس وكل وحده اخذت عفشها ونزلت و افطروا وسلموا على الجدة وامهاتهم وراحو
الثلاثي المرح والبنات الصغار بسيارة وحده لأنهم بمدرسة وحده وريم بسيارة لحالها وهدى لحالها لأن كل وحده بجامعه
والعيال كل واحد معاه سيارته والصغار يودونهم العيال الكبار بطريقهم

الظهر البنات الصغار يطلعون بدري قبل الكبار علشان كذا السواق يروح يجيبهم بعدين يرجع يجيب الثلاثي المرح

ركبوا السيارة
مشاعل: بنات شرايكم نروح نتغدى برى مالي خلق اكل بيت
هاجر وابتسام عجبتهم الفكرة قالو يله قدام <<<<يحبون المغامرات
راحوا لماكدونالدز ونزلوا تغدوا وبعدين طلعوا وراحوا للبيت وعطو السواق فلوس علشان مايعلم عليهم
وهم داخلين (ابو طلال) خير ان شاء الله ليش التأخير الساعه 2 وين كنتو
مشاعل : يعني وين بنروح بالقوايل ياعم اليوم سبت ومانطلع الا 1 ونص وانت عارف الطريق زحمه علشان كذا تأخرنا
وبعدين راحوا لغرفهم
هاجر: يمه مغصن بطني من الخوف
ابتسام : ليش تاخفين للحين ماتعرفين ابوك عادي عيشي حياتك وفرفشي
مشاعل : انظر من يتكلم ماكأنه تو تصبصب عرق يوم عمي بحلق بعيونه
هاجر لفت على ابتسام وقعدت تضحك
رن التليفون
: هلا يبه ان شاء الله اللحين ننزل
هاجر : لايكون درى والله اللي رحنا فيها
ابتسام انا ماراح انزل
مشاعل : خلصتوا
هاجر وابتسام : وش يبي ليش تحرقين اعصابنا
مشاعل: ههههههههههه ابوي علي يقول انزلوا تغدو بسرعه
هاجر وش نتغدى حنا مانقدر نحط لقمة زايدة بحلوقنا تبيننا ناكل
مشاعل لازم ننزل ونقعد بالسفرة على الاقل ولا كذا بيشكون ويبدأ التحقيق
ابتسام :طيب عادي اهلنا فري ليش نخاف ماسوينا شئ غلط
مشاعل : ادري اننا ماسوينا شئ غلط بس تعرفين لازم نستأذن اول لأن حنا مخبين عليهم ولو درو بتروح ثقتهم اللي معطينا اياها
غيروا ملابسهم ونزلوا
لقوا ريم وهدى يسولفون بالصاله اللي فوق وقالولهم على الغداء ونزلوا جميع
حصلوا الكل قاعدعلى السفرة كل وحده باست راس جدتها و راس ابوها واعمامها
وبعدين طلعوا لسفرة الحريم وقعدت كل وحده تحوس بالملعقة مالها نفس تاكل
ام طلال: اللحين انتن وراه ماتاكلن ولا شبعانات وتطالعهن بنص عين كأنها حاسه وش عندكن
مشاعل : ولا شئ يايمه بس اليوم كان عندنا طبق خيري واكلنا هذاك الكشري اللي يحبه قلبك جابته وحده مصريه امها ماشاء الله عليها طبخ فنان ولا الملفوف اللي تسويه ياسلام عليه طعم يخبل <<<<اصلا ماتحب ذي الاكلات بس لزوم الكذب
قطعت عليها امها (اوم وليد)
ام وليد: وش عندكم كشري وملفوف اخبركم ماتحبون ذي الاكلات
هاجر: ايه ادري اننا مانحبها بس يوم ذقناها تحسفنا ااننا ماقد ذقناها قبل
ابتسام: بس طبخ يد عن يد تفرق وبعدين اللي سوته مصريه اهل الكشري
مشاعل: تصفر تأييدا لكلام ابتسام يسلم بؤك ياعسل وتهمس لهاجر لأنها جالسه جنبها اخيرا نطقت دايم اخاف منها اخاف تخر كلش
هاجر : خخخخخخخخخ الله يقلع بليسك
ابتسام تطالعهم ونظراتها تقول وش بكم
مشاعل اشرت لها بعيونها بعدين <<<< يفهمون بعض من انولدوا وهم مع بعض
سكتت ابتسام وقعدت تتثاوب يقامت انا بطلع انام تعبت تمسون على خير
وقامت وراها مشاعل وهاجر وحنا بعد نبي ننام وقالوا تمسون على خير
وطلعوا وشافو جدتهم قدامهم قالت تعالن اقعدن عندي قالو طيب
راحوا عند جدتهم وبدات تقص عليهم قصص اول وكيف عايشين اول وكيف صاروا اللحين
اذن العصر
قاموا يصلون وينامون شوي

عند العيال
ماجد: تصدق وليد ودي اعرس واستقر
وليد : هههههههه بالله صادق انت
ماجد: ايه اجل امزح
وليد : ياخي اصبر شف وش صار لمحمد والله حالته مسكين تقطع القلب ولا ولده اللي من جد ينرحم كل نهاية اسبوع جاي عندنا وباقي الاسبوع عند امه
ماجد: وانا وش دخلني بمحمد وبعدين انا اللي باخذها غير وقعد يتذكر ريم وهي لابسه بيجامتها وتلحقها هدى تبي تكفخها لأنها اخذت منها القلم اللي تحب تكتب فيه
وهي تركض وتركض على وراء وتطالع هدى اللي تركض وراها الا وتصقع بواحد ايييييي وتلف الا وتشوف عمها ابو عبدالله وكان معصب خير وش فيكم؟
هدى : انبلع لسانها هاااااه اييه
ابو ماجد: وش اللي هااه ايه
ريم تبي تنقذ الموقف : حبت راس عمها الحمدالله على السلامة متى رجعت من السفر وحشتنا ماما فاطمه بس تسأل عنك وهي تتنظرك بس ماتدري متى بتجي وتبتسم ذيك الابتسامه اللي خلت عمها ينسى سالفة الركض
ابو ماجد : ايه امي وينها
ريم : بالصاله هناك
ابو ماجد: ايه طيب يله زين انا بروح لأمي ونادي الشغاله تدخل اغراضي
ريم : ابشر
دخل عمها داخل وهي تطالع هدى فجأه هجت هدى وماشافت الا غبارها
ريم وهي تضحك: الحمدالله والشكر توه يجي الخوف من عمي ولفت الا تختفي الابتسامة
الا ماجد واقف يتفرج من اول عصبت وهجت لغرفتها وقامت تخانق هدى لأنها ماعلمتها وهدى ميته ضحك عليها

وليد: يأشر لعيون ماجد ياهووووه وين وصلت
عبدالله : هااه
وليد:ههههه وش اللي هاااه لهالدرجة متولع فيها
ومن هي تعيسة الحظ اوووه قصدي سعيدة الحظ
ماجد: لا اسمحلي مو اللحين اقولك
وليد : لاتصير سخيف يله قول من هي
ماجد: لا وليد مقدر اقولك لحد مااقول لابوي اخاف اتفشل وتردني
وليد: تخسي تردك هذا اللي ناقص بعد عبدالله بن صالح بن سليمان ينرفض
ماجد: تسلم ياخوي هذا من طيب اصلك
محمد: شباب فيه ندوة بالثمامة نروح نحظرها <<<< محمد ملتزم شوي

ماجد : معليش محمد مقدر اليوم مشغول وعندي دوام بكره
وليد: وانا بعد الوالد يبين بعد العشاء مدري وش يبي خلها بكره ونطلع جميع شرايك

محمد: خلاص حلو لأن الندوة بتستمر 3 ايام واليوم اول يوم
وقعدوا يسولفون باشياء متعدده



بالقــــــــبو
عبدالعزيز : اتحداك تسجل علي
سليمان: اقول لاتتحدى انت ماتعرف مع مين تلعب
عبدالعزيز: وخير ياطير من تكون
سليمان ولد ناصر اللي هوعمي

هههههوقعدوا يتسهبلون ويضحكون

وهذا نظامهم كل يوم واذا ملو قعدوا يفرفرون بالشوارع ولا رحوا لمطعم


سلمــــــان كالعاده برا البيت


امــــــــــا البنات ماغير يتسدحون ويتبطحون في هالبيت او يرقصون و يلعبون ويستهبلون


ابتسام : اااااااااااف مليت
هاجر: نفس الحكاية فيه شئ جديد كل يوم ملل
مشاعل: صادقه كل يوم ملل نبي شوي اكشن

شرايكم ننزل تحت ونهبل بالعيال
لفو كلهم ناحية الباب ولقو ريم وهدى ومعاهم بلونات فيها مويه وحاطينها بكيس شرايكم
هدى سمعت العيال يبون يطلعون وراحوا يلبسون شرايكم نخرب عليهم
الثلاثي المرح مستغربين من الحاله اللي ريم وهدى فيها دايم هم لايهشون ولا ينشون ولا يقربون من العيال ابدا وش اللي طاري عليهم
بس مافات هالشئ مشاعل وقالت طيب يله مشينا وقامت واخذت الكيس اللي مليان بلونات من هدى وهدى قالت لا خليه معاي احسن لاني مااعرف ارمي لبعيد
قالت طيب سكتت ومشت معاهم
وراحت تقول لهاجر وابتسام ان ريم وهدى شكلهم بيقلبون علينا ولا وش اللي طاري عليهم اليوم المهم اتفقو ان ابتسام تصير طعم لهم وهاجر تفتح الماء حق الللي اللي بالحديقة ومشاعل توجه الللي لريم وهدى اذا غدروا فيهم وفعلا صار مثل ماتوقعت وقعدوا يصارخون ويستهبلون وماجد طالع قال خير وش السالفه وراح ناحية الصوت وقعد يطالع وفاتح خشته للأخير وهو يشوف شكل ريم وهي مليانه مويه وكان شكلها مغري كانت لابسة بنطلون جينز وتي شيرت رصاصي فيه صورة وجه بنت باللون الاسودوشعرها مفتوح كان لونه كستنائي وهي بياضها مره حلو

ماجد في نفسه: لا خلاص بكلم ابوي مقدر استحمل بعد اللي شفته اكون بعيد عنها

وفعلا راح ماجد لأبوه بمكتبه اللي في البيت وطق الباب
ابو ماجد : نعم
ماجد : انا يبه عادي ادخل
ابو ماجد : ايه تفضل ياوليدي
ماجد والضحكه شاقه وجهه:يبه ماودك تشوف عيالي ؟ <<<< عليه اسلوب
ابو ماجد فز : أي عيال؟
ماجد: خاف شكل ابوه يخرع لا يبه اقصد اني ودي اعرس
ابو ماجد: ايه ريحتن ياوليدي علبالي كنت متزوج يوم كنت برا واللحين بتجيب عيالك مثل ولد صديقي حط ابوه قدام الامر الواقع وجاب مرته وعياله
ماجد : بسم الله علي اخذ اجنبية
ابو ماجد : على العموم هذي الساعة المباركة اللي اشوفك معرس وادخلك على عروسك
ماجد : الله يسلمك يبه
ابو ماجد: طيب ياوليدي اقول لأمك تدورلك ويصير خير ان شاء الله
ماجد : لا يبه لاتدورون انا لقيتها خلاص
ابو ماجد: ماشاء الله كان اعرست اجل مايحتاج تقولي يوم انك لقيتها
ماجد: لا يبه انا اقصد ان فيه ووحده ببالي من يوم كنا صغار
ابو ماجد: من تكون ان شاء الله؟
ماجد وهو مستحي: بنت عمي ناصر
ابو ماجد :أي وحده الهادية ولا لمطفوقه
ماجد : ايهن الهادية وايهن المطفوقه خبرك كنت بعيد 5 سنين
ابوه: الهادية والله يكمله بعقله ريم والمطفوقه مشاعلوه حوسة البيت كله
ماجد وهو يضحك على ابوه:واضح ان مشاعل مهبله بالجميع هههه
لا انا ببالي الهادية ريم وبعدين نسيت يبه ان مشاعل اختي من الرضاع
ابوه : ايه صح دايم انسى على العموم ان شاء الله بكره اكلم اخوي ناصر وافاتحه بالموضوع
ماجد : خير ان شاء الله تامر على شئ يبه
ابوه : على وين؟
ماجد: وليد ينتظرن بكوفي بروح له
ابوه: زين زين انتبهوا لانفسكم
ماجد : ان شاء الله مع السلامه
ابوه: مع الف سلامه

وطلع وراح لوليد




بجناح البنات
ابتسام: ميشو وين بتروحون الخميس هذادام خوالك مو فيه
مشاعل : مادري عن ابوي وامي بس شكل البيت ينتظرني
هاجر ياعمري انتي تعالي معي لخوالي بنفلها
ابتسام لا تعالي معي
هاجر لا انا قلت اول
ابتسام: واذا قلتي اهم شئ الر احة النفسية وانا اشوف ميشو ترتاح مع خوالي اكثر
هاجر:لا والله وخوالي وش فيهم
مشاعل : تصفر لا خوالك ولا خواله وبعدين كلهم خوالي ولا نسيتوعلى العموم بقعد عند ماما فاطمة خلاص ارتحتوا ماابي اطلع من البيت



يوم الاربعاء
ابو وليد:بابا مشاعل
مشاعل : هلا والله بالغالي تصدق من زمان ماشفتك
ابو وليد:هههه العبي علي بهالكلمتين
مشاعل: افاااا عليك انا العب عليك ماعاش من يلعب عليك
ابو وليد: المهم يابابا بكره معزومين
مشاعل : والله من اللي عازمنا؟
ابو وليد: صديقي ابو عبدالله المهم قولي لأمك اذا جت من عند ابوها وامها لأن اليوم بيمشون لمكه تدرين
مشاعل: ايه ادري
ابوها: طيب ليش مارحتي مع امك وريم تسلمين عليهم
مشاعل ودي اني رايحه بس راحو وخلون يوم كنت نايمه خبرك اربعاء نعوضه بالنوم لأن ماشاء الله الرعب يدب بقلوبنا ايام الاسبوع اذا سمعنا طاري ابوي علي الله يخليه لنا ويديمه فوق روسنا
ابوها: ههههههه يضحك على هبال بنته يحسها للحين صغيره
المهم قولي لأمك مو تنسين انا عندي اجتماع ومايخلص الا اخر الليل فاهمه وبقفل جوالي
مشاعل: ابشر على ذا الخشم



ابو وليد وهو طالع ناداه : ابو وليد
ابو وليد لف: هلا والله بالغالي هلا ابو عبدالله
ابو ماجد: وينك ماشفناك على الغداء
ابو وليد كنت بغداء عمل : امر بغيت شئ ياخوي
ابو ماجد: ايه ابغاك بموضوع تعال ندخل المكتب
ابو وليد : تامر امر تفضل
ابوماجد: والله ولدي ماجد وده يكمل نص دينه
ابو وليد: هذي لساعه المباركه ان احد عيالنا بيعرس
ابو ماجد: ماسألتن من وده ياخذ
ابو وليد: ايه صح هو وده بوحده معينه
ابو ماجد : ايه وده ببنتك ريم ماشاء الله سنع وجمال واخلاق تربية اخوي وام وليد الله يخليكم لهم ان شاء الله
ابو وليد : هذي الساعه المباركه اني ازوج بنتي ريم لولدي عبدالله بس ودي اخذ راي ريم اول ولا شرايك ياخوي
ابو ماجد: الا تاخذا رايه ولا تغصبه على شئ اذا تبيه كملنا واذا ماتبيه الله يوفقها وويوفق وولدي
ابو وليد: زين زين انا اللحين بطلع تامر على شئ ياخوي
ابو ماجد : سلامتك

(ابو ماجد ماسك الصفقات الدولية واغلب وقته مسافر من ديره لديره)
وقعدته بالبيت تعويض عن سفراته مع انه دايم بالمكتب حقه اللي في البيت



بجناح البنات
مشاعل: بنات مدري وش البس بكره من زمان ماشفتهم حوالي تقريبا 8 سنين
ابتسام وهاجر: يووووه والله انك مغبره
وراحت هاجر لدولاب مشاعل وطلعت كذا فستان حلو وناعم
اختارت مشاعل فستان ناعم هاينك ربط لتحت الركبة لونه ابيض مموج باحمر ورصاصي واسود مرره نعوووم
ومعه جزمه سوداء كعب طويل

كلمت امها بالجوال وقالتلها عن العزيمة علشان ماتنسى وقالت لريم بعد علشان تذكر امها <<< تخاف تنسى




يــــــــــــــــوم الخميس

الكل راح لخواله

وبقى وليد وسليمان يلبسون بغرفهم ومشاعل وريم يضبطون شعورهم ومكياجهم
وام وليد مخلصه من زمان بس تنتظر البنات يخلصون
خلصوا وطلعو بسيارتين
ابو وليد وام وليد والبنات بسيارة ووليد وسليمان بسيارة


وصلوا الاستراحه

طبعا صديق ابو وليد (ابو عبدالله) ماعنده بنات الا وحده وصغيره مرره
كانت طفشانه حييل وهي تتمشى بالاستراحه راحت للمسبح تتفرج عليه الا تشوف شئ يتحرك عرفت انه طفل غرقان بس ماتدري من

علطول فصخت جزمتها وراحت طبت في المسبح الا الخدامه توها تنتبه للطفل وراحت تصرخ لقت ووجهها واحد وقالتله بيبي جوا مسبح
على طول طب بينقذ الولد

طلعته وطلعت من تحت الماء تاخذ نفس كانت رافعه الولد بكل يدينها بس خارت قواها كان الولد ماشاء الله مره ثقيل كانت صحته زينه ومع المويه صار ثقيل اخذ الولد منها واستسلمت تبي ترتاح من التعب طلع الولد ورجع طلعها
كان حيلها مهدود فجأه صحت وانتبهت وقامت تدور على الولد
مسكها وقالها انه طيب ولا تخافين

/ من انتي؟
مشاعل : انت اللي مين ووش جابك هنا وعصبت لانها كاشفه ولبسها عاري وهو طاقها سوالف معاها
مشاعل / تراني اتغطى لو سمحت ممكن تلف خشتك؟
/ قعد يضحك على اسلوبها هههههههه
مشاعل : لايكون قلت نكته وانا ماادري هزلت يتهزء ويضحك
/ هي انتي اشوفك مسختيها عطيتك وجه قولي من انتي وخلصينا
مشاعل بكل ثقة/ مشاعل بنت ناصر أي اوامر ثانية يا اخ الا ماقالتلي وش اسمك؟
/ انا عبدالله بن عبدالرحمن عرفتيني ياميشو تصدقين اني عرفتك بس قلت بتأكد
مشاعل: بالله شلون عرفت اتحفنا؟
عبدالله: عرفت من خشمك
مشاعل مسكت خشمها
قعد يضحك على حركتها
لا تخافين يهبل خشمك اللي عرفته انك اذا عصبتي يصير خشمك احمر علشان كذا عرفتك
مشاعل عصبت زود
عبدالله : ايوه كذا
مشاعل: اقول تراي عطيتك وجه وسنترت عندي اشوف
عبدالله: الا انتي بأي سنه اللحين
مشاعل خلاص شوي وتكفخه : انت متى اخر مره شفتن؟
عبدالله قعد يحسب: تقريبا 8 سنين ولا
طيب كنت بأي سنه انا ذيك الايام؟
عبدالله:بالابتدائي
مشاعل : زين تعرف تحسب صح
عبدالله ايه وش قالولك امي
مشاعل لا محد قالي بس زين تعرف تحسب احسب براحتك قامت وراحت تمشي كان فستانها لازق بجسمها دنقت علشان جزمتها
ولفت عليه : الا تعال مسيو عبدالله <<<< سمعت الخدامه تناديه كذا
عبدالله:عجبته وهي تنطقها نعم
مشاعل: من الولد اللي كان بالمويه ؟

عبدالله هذا ولد عمي فراس عمره 4 سنين
ايه زين الله يخليه لأهله وقل لأمه انها تحمد ربها اني كنت طفشانه وقعدت اتمشى ولا الهدره ذي اللي فاتحه خشتها للبلع والسواليف ماهمها الولد<<<تقصد الشغاله

عبدالله قعد يضحك على اسلوبها العربجي وتم يناظرها لحد ماغابت عن عينه


دخلت على الحريم وكلها مويه انخرعوا وش فيك بسم الله عليك
مشاعل ابد مافيه شئ بس فراس طاح بالماء ونزلت اجيبه
يمممه برد طفو المكيف

ام عبدالله روحي غيري مملابسك
مشاعل: للاسف ماجبت ملابس ماحسبت حساب اني بنقذ احد ههههههه
الحريم كلهم : هههههههههههههههه
ام عبدالله: طيب تعالي شوفي فيه دولاب مليان كله ملابس تعالي شوفي اللي يناسبك
وراحت مشاعل معها لأنها بردت من جد

ام عبدالله: وهذا الدولاب تحت امرك خوذي الللي يناسبك
مشاعل: عسى القى شئ يناسب
راحت ام عبدالله
وجلست مشاعل تحووس بالملابس لحد مالقت برمودا جنز هو اللي جاء مقاسها ولا الباقي كله واسع واخذت تيشيرت اورنج
دخلت الحمام(وانتو بكرامه) اللي بنفس الغرفه لبست فيه وطلعت
و




فجأة


انتهى البااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاذي رواية جبتها لكم ان شاء الله تعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام فتاة :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: